المشاغب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 زيزو مديراً فنياً مؤقتاً للأهلى وحسن حمدى يتهم اللاعبين بالتقصير ويتوعد بعقوبات رادعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 30/08/2010

مُساهمةموضوع: زيزو مديراً فنياً مؤقتاً للأهلى وحسن حمدى يتهم اللاعبين بالتقصير ويتوعد بعقوبات رادعة    الأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:00 am

قررت إدارة النادى الأهلى تعيين عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو» مديراً فنياً مؤقتاً للفريق الكروى الأول، لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى، ومعه محمد يوسف، مدرباً عاماً، وياسر رضوان، مدرباً، وإبراهيم رياض، مدرباً لحراس المرمى.

كما تقرر تعيين سيد عبدالحفيظ، مديراً للكرة، وينتظر أن يعقد زيزو مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن خطة المرحلة المقبلة.. وعقدت لجنة الكرة اجتماعا استمر نحو ساعة مع لاعبى الفريق ظهر أمس، حضره حسن حمدى، رئيس النادى، ومحمود الخطيب، وطارق سليم، واتهم حمدى اللاعبين بالتقصير، ما أدى لاهتزاز المستوى، وتراجع النتائج، وقال لهم: «على الرغم من أن الجماهير حملت المسؤولية كاملة للجهاز الفنى، فإننى أحملكم الجانب الأكبر مما حدث».

وأضاف: «تذكروا أن الأهلى أكبر من أى واحد فيكم ، ولن نسمح بتكرار أخطائكم الفجة التى وقعتم فيها خلال الفترة الماضية». وقرر حمدى منع اللاعبين من الإدلاء بأى تصريحات لوسائل الإعلام، نظراً لحساسية المرحلة المقبلة التى تتطلب من الجميع التزام الصمت، وطالبهم بعقد اجتماع فيما بينهم للوقوف على العيوب التى ظهرت خلال الفترة الماضية، والعمل على تصحيحها، وقال «عليكم تصحيح صورتكم أمام الجماهير».

وتوعد حمدى بتوقيع عقوبات رادعة فى حالة حدوث أى خطأ أو تجاوز خلال الفترة المقبلة. وعقب الجلسة عاد حمدى للاجتماع مع مسؤولى لجنة الكرة، محمود الخطيب وطارق سليم وسيد عبدالحفيظ، المنسق العام للجنة، للتشاور بشأن تحديد أسماء الجهاز الفنى لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة. ونفى سيد عبدالحفيظ الأنباء التى ترددت عن اتصالات تجرى مع بعض المدربين الأجانب، واصفاً إياها بـ«تكهنات غير صحيحة»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://masterpiece.rigala.net
 
زيزو مديراً فنياً مؤقتاً للأهلى وحسن حمدى يتهم اللاعبين بالتقصير ويتوعد بعقوبات رادعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Masterpiece :: الرياضة-
انتقل الى: